25‏/05‏/2009

-=¤§ مشـــــاغــــل §¤=-


ماحب انضغط...
لكن هالشي تقريبا تعودت عليه كل سنة...
من سنة 2005 ماعدا سنة 2007 وانا اصمم واخرج مجلة الضاد الخاصة بقسمنا "قسم اللغة العربية و آدابها" في جامعة الامارات، طبعا مايقصرون هيئة التحرير هم يرتبون المواضيع والصور ويطرشونها لي وانا اصمم واخرج، الموضوع شكليا سهل لكن ماتتخيلون كم التعديلات والمراجعات والتصليحات
اللي لازم نسويها، مساكين تعبوا وانا بعد تعبت.
وحاليا انا في فترة من هالفترات، قاعدين ننجز العدد العاشر من مجلة الضاد الخاصة بالقسم، وان شاء الله تطلع هالسنة بشكل مشرف. انا من شهر اربعه وانا اشتغل فيها لكن حاليا وصلنا لمرحلة التشطيبات والضغط على آخره... لهذا السبب بنقطع عن المدونة لاسبوع او اكثر شوي يمكن :(.
قبل ماروح احب اخبركم اني جددت في المعرض مالي واضفت اعمال يديدة،اي حد يحب يطلع عليها يقدر يزورني في المعرض http://al3enawya.deviantart.com/ ،وهذي صورة من آخر اعمالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق