21‏/05‏/2009

-=¤§ حبس انفرادي لـ سويتي §¤=-

كل يوم الصبح تسير اختي دوامها وتخلي سويتي عند الفاظيه (انا).طبعا انا اقعد فالصالة فوق وين مكتبي و سويتي تستقعد لي رياضه صباحية..تشرد عني تحت وتخليني اربع اييبها لانها بعدها مب متعودة على كل البيت بس الطابق الفوقاني.. ان راحت تحت بروحها مشكله !!!
تعبتني ايي خمس ست مرات اربع تحت اييبها... اخر شي قمت انا سكرت بيني وبينها الباب تميت انا فالصاله وهي من صوب الغرف ومسكر عليها الباب واستقعدت لي تمثل لي فلم هندي وتحاول تكسر خاطري...
ودامنا في طاري القطاو... شوفوا هالفيديوات...
have a nice laughs ^^










7 التعليقات:

اقصوصه يقول...

انا احب القطاو

بس احب اطالعهم من بعيد بس

اما اني اربيهم واعتني فيهم

لا ما يعيبني

وبيني وبينج اخاف منهم شوي :)

~Al3enawyA~ يقول...

مرحبا والله اختي اقصوصة

القطاو مسليات لكن اكيد الاعتناء فيهن ياخذ شوية جهد ومعرفة بطبيعتهن

شكرا لزيارتج لمدونتي.. وكان لي شرف زيارة مدونتج وان شاء الله لنا عودة للزيارة قريب..

Lifeless_Smile يقول...

the first video AWESOME..really.. i loved the cat tho i hate them in general but this one is sooooo cute
the second and third video r cool 2..
have fun with sweety ^_^

Hajouni يقول...

ههههههه

الفيديو الأولاني ..

"جان تعصب "

الثاني :

"يحليلها تكسر الخاطر"

الثالث :

" نرشه كف ونشوف شو يصير "

شكراً على المقاطع ^^

~Al3enawyA~ يقول...

الاخت Lifeless Smile
عساج دايما مبتسمة اختي، شفتي القطاو وخبالهم؟ صدق يسلون الواحد.
شكرا لمرورج ولا تحرمينا.

اخوي Hajouni

سعيدة بمرورك الكريم لمدونتي المتواضعة، قمت بالاطلاع على موقعك وأعدك بزيارة أخرى اذ لم انتهِ من تصفحه كاملا، فقد وجدت فيه أموراً مشوقة ^^

تحياتي للجميع

lil.D يقول...

ههههههههههههه
بطرش لج صورة مشابهه بالضبط بس مكان غير

قطوتي يوم يتبند عنها باب الصالة تسوي بالضبط نفس اللي مسوتنه سويتي .. بس على دريشتي .. يوم اشوفها اضحك واروح افتح لها الباب وازقرها عشان تدخل

Al3enawyA يقول...

ليل ديي...
ههههههههههه كيوووووت هالحركة يكسرن الخاطر...

إرسال تعليق