11‏/01‏/2010

-=¤§ نفض الغبار §¤=-

صباح الخير..



أسعد الله صباحكم وجعل أيامكم مليئة بالتوفيق والسعادة والطاعة ^_^


اما بعد... <<<داشه بتلقي كلمة...


ياجماعة احس نفسي في حفرة مليئه بالاشياء الروتينية الرتيبة اللي تسويها غصبن عنك مب عن متعه !!
احس اني شوي شوي بديت انتشل نفسي منها هاليومين...
ادعوولي اطلع واتخلص وارجع active person مثل ماكنت قبل :( ..
احس اني في مأسااااااااه بس يالله ماعليه ...


لاحد يكلمني عن القصة :( ..<<< غضبانة عليها..!!
لا والله بس لاني مب قاعدة اكتب بشكل فعال... لازم هالراس اللي فوق جتوفي يرتب افكاره في كل شي اول عشان اقدر افظي فيه مساحة صغيره خاصة بالكتابة...
لكن مخي صاير مثل غرفة عزابي...!!!


لكن ماااعليه يا انا يا هالحفرة اللي طحت فيها من توظفت ...وبغلبها بغلبها ان شاء الله..


خلونا من النكد..
فيه كتب وايد قرأتها وابا اخبركم عنها... باجر بسويلها موضوع خاص ان شاء الله... بس الحين بخليكم مع هالفيديو..


فيديو القطوة هاي انتشر هالاسبوع بشكل كبير... تفطس من الظحك وحركتها وايد كيوووووت وكل ماشوفها اتم اضحك واتحسف على ميلان (القطو اللي عندي) عديم الاخلاق والدماثة...دفاشة × دفاشة... شكله حلو لكن مثل ماقلت اخلاق مافيش !!! خخخخ




اخليكم مع أصول الكيوت بيهيفير....






2 التعليقات:

لطيفة الحاج يقول...

ان شاء الله تطلعين من الحالة قريبا =)

حبيييت الفيديو وعيال عمي الصغار تخبلوا وخبلوبي كل شوي اعيده حقهم،
بس الصدمة كانت يوم واحد منهم قال: هاي انت يوم صغيرة؟؟!
انا! قطوة!

zainab يقول...

اولا : صار لج وحشه ..


ثانيا : بالتوفيق لج حبابه .. وهالله هالله في غرفة العزابي حاولي تنظفينها هههههه ..

ثالثا : وينك يا ميلان ؟ تجوف شنو كاتبين عنك ههههه


ببرطم عليج ..

رابعا : بإنتظار المووضوع ..

t.c
see you

إرسال تعليق